تعليمات الاستخدام

 اتفاقية بين المستخدم والاسكندرية للطيران

يتألف موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت من صفحات ويب مختلفة يديرها الاسكندرية للطيران.

يقدم لك موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت موافقتك على قبولك دون تعديل الشروط والأحكام والإشعارات الواردة في هذه الوثيقة. يشكل استخدامك لموقع الاسكندرية للطيران موافقة منك على جميع هذه الشروط والأحكام والإشعارات.

تعديل شروط الاستخدام هذه

تحتفظ الاسكندرية للطيران بالحق في تغيير الشروط والأحكام والإشعارات التي يتم بموجبها تقديم موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت ، بما في ذلك على سبيل المثال  ، الرسوم المرتبطة باستخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت.

روابط لمواقع الطرف الثالث

قد يحتوي موقع الاسكندرية للطيران على روابط لمواقع إلكترونية أخرى ("المواقع المرتبطة"). لا تخضع المواقع المرتبطة لسيطرة الاسكندرية للطيران ولا يتحمل الاسكندرية للطيران مسؤولية محتويات أي موقع مرتبط ، بما في ذلك على سبيل المثال أي رابط موجود في موقع مرتبط ، أو أي تغييرات أو تحديثات لموقع مرتبط. الاسكندرية للطيران غير مسؤول عن البث عبر الإنترنت أو أي شكل آخر من أشكال الإرسال المتلقاة من أي موقع مرتبط. توفر الاسكندرية للطيران هذه الروابط لك فقط كوسيلة راحة ، ولا يعني إدراج أي رابط موافقة الاسكندرية للطيران أو أي ارتباط مع مشغليها.

لا استخدام غير قانوني أو محظور

كشرط من استخدامك لموقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت ، فإنك تضمن لشركة الاسكندرية للطيران أنك لن تستخدم موقع الاسكندرية للطيران لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط والأحكام والإشعارات. لا يجوز لك استخدام موقع الاسكندرية للطيران على الويب بأي طريقة قد تلحق الضرر أو تعطل أو تثقل أو تضر بموقع الاسكندرية للطيران على الويب أو تتعارض مع استخدام أي طرف آخر والتمتع بموقع ويب الاسكندرية للطيران. لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم يتم توفيرها أو توفيرها عبر مواقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت.

استخدام خدمات الاتصالات

قد يحتوي موقع الاسكندرية للطيران على خدمات نشرات الأخبار ، ومناطق الدردشة ، ومجموعات الأخبار ، والمنتديات ، والمجتمعات ، وصفحات الويب الشخصية ، والتقويمات ، و / أو مرافق الرسائل أو الاتصالات الأخرى المصممة لتمكينك من التواصل مع الجمهور بشكل عام أو مع مجموعة (جماعيا ، "خدمات الاتصالات") ، فإنك توافق على استخدام خدمات الاتصالات فقط لنشر وإرسال واستقبال الرسائل والمواد المناسبة وذات الصلة بخدمة الاتصالات المعينة. على سبيل المثال وليس الحصر ، أنت توافق على أنه عند استخدام خدمة اتصالات ، لن تقوم بما يلي:

  • التشهير أو الإساءة أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك حقوق الآخرين القانونية (مثل حقوق الخصوصية والدعاية).
  •  تحميل أو توزيع أو نشر أي موضوع غير ملائم أو تدنيس أو تشهيري أو انتهاك أو فاحش أو غير لائق أو غير قانوني أو اسم أو مادة أو معلومات.
  • تحميل الملفات التي تحتوي على برامج أو مواد أخرى محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية (أو بموجب حقوق الخصوصية للدعاية) ما لم تكن تملك أو تتحكم في حقوقها أو حصلت على جميع الموافقات اللازمة.
  • قم بتحميل الملفات التي تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برامج أو برامج أخرى مشابهة قد تؤدي إلى تلف تشغيل كمبيوتر آخر.
  • الإعلان أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض تجاري ، ما لم تسمح خدمة الاتصال هذه تحديدًا بمثل هذه الرسائل.
  • إجراء المسوحات أو المسابقات أو المخططات الهرمية أو الرسائل التسلسلية أو توجيهها.
  • لا يمكن تنزيل أي ملف تم نشره من قبل مستخدم آخر لخدمة اتصالات تعرفه ، أو يجب أن يكون معروفًا بشكل معقول ، توزيعًا قانونيًا بهذه الطريقة.
  • تزوير أو حذف أية صلاحيات للمؤلف أو إشعارات قانونية أو غيرها من الإشعارات المناسبة أو تسميات أو علامات خاصة بمصدر أو مصدر البرنامج أو أي مادة أخرى موجودة في ملف تم تحميله.
  • تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام خدمات الاتصال والاستمتاع بها.
  • ينتهك أي مدونة لقواعد السلوك أو غيرها من المبادئ التوجيهية التي قد تكون قابلة للتطبيق في أي خدمة اتصالات معينة.
  • جمع أو جمع معلومات عن الآخرين ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني ، دون موافقتهم.
  • تنتهك أي قوانين أو اللوائح المعمول بها.

لا تتحمل الاسكندرية للطيران أي التزام بمراقبة خدمات الاتصالات. ومع ذلك ، تحتفظ الاسكندرية للطيران بالحق في مراجعة المواد المنشورة في خدمة الاتصالات وإزالة أي مواد وفقًا لتقديرها الخاص. تحتفظ الاسكندرية للطيران بالحق في إنهاء وصولك إلى أي من أو كل خدمات الاتصالات في أي وقت دون إشعار لأي سبب من الأسباب.

تحتفظ الاسكندرية للطيران بحقها في جميع الأوقات بالكشف عن أي معلومات حسب الضرورة لاستيفاء أي قانون سارٍ أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي ، أو لتحرير أو رفض نشر أو إزالة أي معلومات أو مواد ، كليًا أو جزئيًا ، تقدير الالاسكندرية للطيراني الوحيد.

يجب توخي الحذر دائمًا عند تقديم أي معلومات تعريف شخصية عن نفسك أو أطفالك في أي خدمة اتصالات. لا يتحكم الالاسكندرية للطيراني في المحتوى أو الرسائل أو المعلومات الموجودة في أي خدمة اتصالات أو يؤيدها ، وبالتالي ، فإن الاسكندرية للطيران يتنصل بشكل محدد من أي مسؤولية فيما يتعلق بخدمات الاتصالات وأي إجراءات ناجمة عن مشاركتك في أي خدمة اتصالات. المديرين والمضيفين غير مصرح لهم باستخدام ناطقي الطيران في الأردن ، ولا تعكس وجهات نظرهم بالضرورة وجهات نظر الاسكندرية للطيران.
قد تخضع المواد التي يتم تحميلها إلى إحدى خدمات الاتصالات لقيود منشورة على الاستخدام وإعادة الإنتاج و / أو النشر. أنت مسؤول عن الالتزام بهذه القيود إذا قمت بتنزيل المواد.

المواد المقدمة إلى الاسكندرية للطيران أو المنشورة على أي موقع على شبكة الإنترنت في الأردن

لا تدعي الاسكندرية للطيران ملكية المواد التي تقدمها إلى الطيران في الأردن (بما في ذلك التعليقات والاقتراحات) أو النشر أو التحميل أو الإدخال أو الإرسال إلى أي موقع على شبكة الإنترنت في الأردن أو الخدمات المرتبطة به (يشار إليها مجتمعة بـ "التقديمات"). ومع ذلك ، من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو تقديم ما تقدم ، فإنك تمنح شركة الاسكندرية للطيران والشركات التابعة لها وإذن المرخص لها من الباطن الإذن باستخدام التقديم الخاص بك فيما يتعلق بتشغيل أعمالهم على الإنترنت بما في ذلك ، دون حصر ، حقوق: نسخة توزيع أو إرسال أو عرض علني أو أداء علني أو إعادة إنتاج أو تحرير أو ترجمة أو إعادة صياغة إرسالك ؛ ونشر اسمك فيما يتعلق بطلبك.

لن يتم دفع أي تعويض فيما يتعلق باستخدام تقديمك ، كما هو منصوص عليه هنا. لا يتحمل الاسكندرية للطيران أي التزام بنشر أو استخدام أي طلب قد تقدمه ويجوز له إزالة أي إرسال في أي وقت وفقًا لتقدير الاسكندرية للطيران وحده.

من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو تقديم ما تقدمه ، فإنك تضمن وتقر بأنك تملك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع حقوق إرسالك كما هو موضح في هذا القسم بما في ذلك ، على سبيل المثال ، جميع الحقوق اللازمة لتوفير ، النشر ، تحميل أو إدخال أو إرسال التقديمات.

إخلاء المسؤولية

قد تتضمن المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات المتضمنة أو المتوفرة عبر موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت أخطاء أو أخطاء مطبعية. يتم إضافة تغييرات دورية على المعلومات الواردة هنا. قد يقوم الاسكندرية للطيران و / أو مورديها بإجراء تحسينات و / أو تغييرات في موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت في أي وقت. لا ينبغي الاعتماد على المشورة التي تتلقاها عبر موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت لاتخاذ قرارات شخصية أو طبية أو قانونية أو مالية ، وينبغي عليك استشارة أحد المختصين المناسبين للحصول على مشورة محددة تتناسب مع وضعك.

لا يقدم الاسكندرية للطيران و / أو مورديها أي إقرارات حول مدى ملاءمة وموثوقية وتوافر وتوقيت ودقة المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة الواردة في موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت لأي غرض من الأغراض. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، يتم توفير جميع هذه المعلومات والبرمجيات والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة "كما هي" دون أي ضمان أو شرط من أي نوع. يقوم الالاسكندرية للطيراني و / أو مورديه بموجب هذه الاتفاقية بالتنازل عن جميع الضمانات والشروط المتعلقة بهذه المعلومات والبرمجيات والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو الشروط الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين والعنوان وعدم الانتهاك.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لا تتحمل الاسكندرية للطيران / أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تأديبية أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أي أضرار من أي نوع بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأرباح التي تنشأ عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال باستخدام أو أداء موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت ، مع التأخير أو عدم القدرة على استخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت أو الخدمات ذات الصلة ، أو توفير أو عدم توفير الخدمات ، أو لأي معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات أو رسومات ذات صلة تم الحصول عليها من خلال موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت ، أو ما ينشأ عن استخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت ، سواء كان ذلك بناء على عقد أو ضرر أو إهمال أو مسؤولية صارمة أو غير ذلك ، حتى إذا تم إبلاغ الالاسكندرية للطيراني أو أي من مورديه بإمكانية حدوث أضرار. نظرًا لأن بعض الولايات / الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية ، فقد لا ينطبق القيد أعلاه عليك. إذا كنت غير راضٍ عن أي جزء من موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت ، أو مع أي من شروط الاستخدام هذه ، فإن الحل الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت.

خدمة الاتصال: samah.alafeef@Jordanaviation.jo

تقييد الإنهاء / الوصول

تحتفظ الاسكندرية للطيران بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، في إنهاء وصولك إلى موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت والخدمات المرتبطة به أو أي جزء منه في أي وقت ودون إشعار مسبق. عامة إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون ، تخضع هذه الاتفاقية لقوانين ولاية واشنطن ، u.s.a. وأنت توافق بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان إقامة المحاكم في مقاطعة سان ميتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في جميع المنازعات الناشئة عن أو المتصلة باستخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت. استخدام موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت غير مصرح به في أي ولاية قضائية لا تنفذ جميع أحكام هذه الشروط والأحكام ، بما في ذلك على سبيل المثال هذه الفقرة. أنت توافق على عدم وجود مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو علاقة وكالة بينك وبين الاسكندرية للطيران نتيجة لهذه الاتفاقية أو استخدام موقع الاسكندرية للطيران على شبكة الإنترنت. يخضع أداء الطيران المدني الأردني لهذه الاتفاقية للقوانين الحالية والإجراءات القانونية ، ولا يوجد في هذا الاتفاق أي شيء هو الخروج عن حق الطيران الأردني في الامتثال لطلبات أو متطلبات الحكومة أو المحكمة أو تطبيق القانون المتعلقة باستخدامك لموقع طيران الأردن على شبكة الإنترنت. أو المعلومات المقدمة أو المجمعة من قبل الاسكندرية للطيران فيما يتعلق بهذا الاستخدام. إذا تم تحديد أي جزء من هذه الاتفاقية على أنه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به بما في ذلك ، على سبيل المثال، إخلاء المسؤولية عن الضمان وحدود المسؤولية الموضحة أعلاه ، فسيتم اعتبار المخصص غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ بموجب بند صالح وساري المفعول. التي تتوافق إلى حد كبير مع الغرض من الحكم الأصلي وما تبقى من الاتفاق يستمر في الواقع. ما لم ينص على خلاف ذلك هنا ، تشكل هذه الاتفاقية الاتفاقية الكاملة بين المستخدم والاسكندرية للطيران فيما يتعلق بموقع طيران الأردن على الإنترنت وتحل محل جميع الاتصالات والمقترحات السابقة أو المعاصرة ، سواء كانت إلكترونية أو شفوية أو مكتوبة ، بين المستخدم والطيران الأردني مع احترام موقع طيران الأردن على شبكة الإنترنت. يجب أن تكون النسخة المطبوعة من هذه الاتفاقية وأي إشعار يتم تقديمه في شكل إلكتروني مقبولة في الإجراءات القضائية أو الإدارية المستندة إلى أو المرتبطة بهذه الاتفاقية إلى الحد الذي يخضع فيه لـ d نفس الشروط مثل الوثائق والسجلات التجارية الأخرى التي تم إنشاؤها وصيانتها في الأصل. في شكل مطبوع. إنها رغبة صريحة للأطراف أن يتم إعداد هذه الاتفاقية وجميع الوثائق ذات الصلة باللغة الإنجليزية.

إشعارات حقوق النشر والعلامة التجارية

جميع محتويات موقع الاسكندرية للطيران على الإنترنت هي: حقوق الطبع والنشر 2018 من قبل شركة dotnetnuke و / أو مورديها. كل الحقوق محفوظة.

العلامات التجارية

قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الفعلية المذكورة هنا علامات تجارية لمالكيها المعنيين.
مثال الشركات والمنظمات والمنتوجات والناس والأحداث الواردة هنا هي صور وهمية. لا يقصد أي ارتباط مع أي شركة أو منظمة أو منتج أو شخص أو حدث حقيقي أو يجب استنتاجه.

محجوزة أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه.

إشعارات وإجراءات تقديم دعاوى انتهاك حقوق النشر
عملاً باللقب 17 ، رمز الولايات المتحدة ، القسم 512 (ج) (2) ، يجب إرسال إخطارات بانتهاك حقوق النشر المزعومة بموجب قانون حقوق النشر الموحد للولايات المتحدة إلى الوكيل المعين لمقدم الخدمة. لن تتلقى جميع الاستفسارات غير ذات الصلة بالإجراء التالي أي رد. راجع الإشعار والإجراء لتقديم المطالبات بانتهاك حقوق الطبع والنشر.